رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الإعلامي الكويتي فيصل العجمي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من "أم ريان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الفاشينيستا الكويتية "فينيسا " ، صورة تجمعها مع الإعلامي الشهير فيصل العجمي ، وقد بدا أنهما مقربان جدًّا من بعضهما، الأمر الذي أثار مواقع التواصل الاجتماعي والتحدث حول ارتباط فينيسا مع إعلامي مشهور.
كان مجرد مزحة
من جانبه كشف الإعلامي الكويتي فيصل العجمي، حقيقة ارتباطه بـ فينسيا المعروفه بـ“أم ريان“، خاصة بعد قيام الإعلامية الكويتية حليمة بولند بإعلان خبر زواجهما، مشيرًا إلى أن كل هذا ”كان مجرد مزحة وليس أكثر“.
ونشر العجمي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام“، معلقًا: ”مساء الخير شنو الضجة اللي صايرة والفيديوهات، قاعد من النوم أسمع سوالف والحريم مسويهة لويه ومواقع التواصل الاجتماعي وإنستغرام والسناب شات.. يعني الواحد ما يضحك ما يتغشمر ما يمزح.. يعني ما كل شي يتقال يتصدق.. إحنا في النهاية بشر نضحك ونبكي ونسولف ونتغشمر“.
إحنا إخوان
ونفى خبر زواجه من فينيسيا، قائلًا: ”فـ إلّي شوفتوه إمبارح ما كان إلا ضحك ومزح وإحنا إخوان وتربطنا علاقات طيبة لا تصدقوا أي شي تاني“.
وكانت الإعلامية الكويتية ”حليمة بولند“ قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ وهي داخل أحد المطاعم تصور فيصل وفينيسا أثناء تناولهما العشاء، معلقة: ”أنا قاعدة استمتع بالحديث بين العشاق.. واليوم نبي نعلن شنو؟.. مبرووك يجعل أحد ما يتزوج غيركم.. يجعل أحد ما يتهني غيركم.. يجعل أحد ما يسافر شهر العسل غيركم.. أحلى عروسين في الدنيا“.
https://www.instagram.com/p/Bwf70nrhkNA
https://www.instagram.com/p/Bwg8__gFSnm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up